التعليم: MBBS

 

 الموقع: اسلام اباد

 

 التاريخ الأخير: 10 يونيو 2021

 

 الشركة: البحرية الباكستانية

 

 نوع الوظيفة: دوام كامل

 

 العنوان: DGMS (N) ، مقر البحرية ، إسلام أباد







 

 

 

 

 

من خلال هذه الصفحة ، قمنا بتثقيف المواطنين الباكستانيين الذين يبحثون عن الانضمام إلى وظائف البحرية الباكستانية 2021 / وظائف الطاقم الطبي في وظائف البحرية الباكستانية / البحرية الباكستانية بأن البحرية الباكستانية قد أبلغت عن تحذير تجنيد آخر. حصلنا على هذا الانضمام إلى وظائف البحرية الباكستانية 2021 كطبيب (ذكر / أنثى) من صحيفة ديلي نيشن في 27 مايو 2021.

 

 

 

يمكن للمواطنين الباكستانيين المهتمين الانضمام إلى البحرية الباكستانية كطبيب. هناك عشر وظائف ممارسين طبيين مدنيين من الذكور / الإناث بناءً على فرضية اتفاق مع مدير الخدمات الطبية العامة - مقر البحرية في إسلام أباد. الأشخاص المختارون سوف يخدمون في البحرية الباكستانية كضابط طبي عام. مدة الاتفاقية سنتان.

 

 

 

يجب أن يتمتع المرشحون المهتمون بهذه الفرص ب MBBS أو قدرات مماثلة (مدرجة ومتصورة من قبل (PMDC). يجب أن يكون لدى المرشح عام واحد من العمل المنزلي وخبرة سنتين كموظف طبي. عائق السن هو 25 إلى 50 عامًا.

 

 

 

 

 

 

 

انضم إلى وظائف البحرية الباكستانية 2021 كطبيب

 

وظائف شاغرة:

 

ضابط طبي عام

 

كيفية الانضمام إلى وظائف البحرية الباكستانية؟

 

وفقًا لإجراءات الإعلان ، يمكن للأطباء المهتمين إرسال طلباتهم إلى DGMS (N) ، مقر البحرية ، إسلام أباد.

 

يجب أن تحمل الطلبات نسخًا مصدقة من درجة MBBS ، وأحدث شهادة تسجيل PMDC ، وشهادة الخبرة ، وشهادة الإقامة ، وبطاقة الهوية الوطنية المحوسبة ، وأحدث صورة بحجم جواز السفر.

 

يجب تسليم الطلبات إلى مقر البحرية قبل 10 يونيو 2021.